تقارير صحفية

انقلب السحر على الساحر وانفجر النفق

#نبأ : قوات النظام تحفر نفقاً بطول 48 متراً لتفخيخ أحد النقاط فانقلب السحر على الساحر وقامت حركة المثنى الإسلامية وجماعة أنصار الهدى بتفجيره بهم.
قبل عدة أسابيع استطاعت الكتائب الإسلامية المرابطة في درعا المحطة المتمثلة بحركة المثنى الإسلامية و جماعة أنصار الهدى من كشف أحد الأنفاق التي تقوم قوات النظام بحفرها من أحد النقاط القريبة من مشفى درعا الوطني التي سيطرت عليه سابقا ومنه توجهت بالحفر الى أحد القطاعات المعروف بقطاع الروضة , ولكن بائت محاولتهم بالفشل بعد كشف النفق.

وفي حديث لمؤسسة لنبأ الإعلامية مع القيادي في جماعة أنصار الهدى ابو كنان قائلاً : قبل فترة تم سماع صوت حفر بالمعدات اليدوية وتطور الحفر بعدها بمعدات تعمل على الكهرباء ولكن سرعان ما قامت حركة المثنى الإسلامية بجلب جهاز يكشف الانفاق واستطاعت تحديد مسار حفر النفق و طوله حيث بلغ 48 متر وعملنا على حفر نفق عرضي و عند وصول قوات النظام بالقرب من الهدف تم تفجير النفق بقوات النظام حيث سمعت أصوات عناصر قوات النظام بوضوح .
وفي نفس السياق حدثنا أبو الشيماء أحد القادة العسكرين في حركة المثنى نحن نعمل دائما على رصد نقاط النظام و نقوم أيضا بكشف النقاط كل فترة بالأجهزة المختصة لمنع اي خرق أو تقدم لعناصر النظام على خطوط الرباط في درعا المحطة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق