أخبار صحفية

17 برميل متفجّر على مدينة درعا والنظام يستقدم عناصر أجنبية للقتال فيها

قصف الطيران المروحي صباح اليوم، أحياء درعا البلد بمدينة درعا، بـ 17 برميل متفجّر، استهدفت المناطق المحيطة بحي المنشية وبعض منازل المدنيين، دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات.

كما شن الطيران الحربي غارة جوية على درعا البلد، وكثّفت قوات النظام قصفها بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون خلال ساعات الصباح الأولى، استهدفت محيط حي المنشية في المدينة، في حين حلّق طيران الاستطلاع اليوم، في سماء مدينة درعا والمناطق المحيطة لساعاتٍ عدة.

من جهةٍ أخرى، أفادت معلومات من سكان يقطنون في الأحياء الخاضعة لسيطرة قوات النظام في مدينة درعا، لـنبأ الإعلامية، عن استقدام النظام السوري لعناصر أجنبية تابعة للميليشيات الشيعية، إلى مدينة درعا، للمشاركة في معارك حي المنشية بالمدينة.

وأوضح المعلومات، أن عشرات العناصر دخلوا مساء أمس، مدينة درعا بواسطة سيارات وحافلات، عبرت إلى ثكنة البانوراما، ومن ثم خرجوا إلى مكانٍ مجهول في المدينة.

يُشار إلى أن ميليشيا حزب الله اللبناني، تُساند قوات النظام في قتالها لصد تقدم الفصائل المقاتلة في حي المنشية بمدينة درعا، ضمن معركة “الموت ولا المذلة” التي أعلنت عنها غرفة عمليات “البنيان المرصوص” قبل أيام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق