أخبار صحفية

كوكبة جديدة من شهداء الدفاع بنيران قوات النظام في درعا

أعلن الدفاع المدني في محافظة درعا اليوم الثلاثاء عن استشهاد أربع عناصر من كوادرها بعد استهدافهم من قبل قوات النظام بعبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدتي بصر الحرير_ناحتة بريف درعا الشرقي.

الشهداء الأربعة اليوم كانوا ضمن سلسلة لا تكاد تنتهي من شهداء الدفاع المدني الذين ارتقوا بنيران النظام وقصف الطيران الروسي والسوري لكن في درعا كان لهم أسلوب أخر من خلال العبوات الناسفة التي لا تكاد تخلو من بعض الطرقات.

حيث تم استهداف مدير الدفاع المدني في محافظة درعا عبدالله السرحان في 20 من شهر إذار الماضي بعبوة ناسفة أعلن النظام مسؤوليته عنها على الطريق الواصل بين منطقة غرز ومدينة درعا بالإضافة إلى استشهاد شخص أخر معه.

الجدير بالذكر أن منظمة الدفاع المدني في سوريا قدمت قبل أيام مجموعةمؤلفة من ثمانية عناصر من كوادرها ارتقوا بقصف من الطيران الروسي لمركز عملهم في كفر زينا بريف حماه قبل أيام من شهداء درعا.

يذكر أن بعض الطرقات الرئيسية في محافظة درعا و التي تصل بين البلدات قد تحولت إلى جحيم على رؤوس سكان درعا بسبب ازدياد وتيرة تفجير العبوات الناسفة على بعضها في ظل وجود العديد من الجهات التي من الممكن أن تستفيد منها كالنظام وتنظيم الدولة حيث ارتقى قبل يومين تسع أشخاص بانفجار عبوات ناسفة على أحد الطرقات بريف درعا الشرقي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق