أخبار صحفية

تستهدف تجار المخدرات والحشيش والسارقين.. “البنيان المرصوص” تبدأ حملة دهم واعتقال في مدينة درعا

بدأت صباح اليوم الخميس، فصائل غرفة عمليات “البنيان المرصوص”، حملة دهم واعتقال طالت العديد من المطلوبين للفصائل بتهمٍ مختلفة أبرزها تعاطي المخدرات والترويج لها, وأخرى متعلقة بسرقة منازل المدنيين والمنشآت.

وقال أبو شيما، الناطق باسم غرفة عمليات “البنيان المرصوص” لـ ” نبأ الإعلامية، “تمكنّا منذ ساعات الصباح الأولى وحتى المساء، من اعتقال أكثر من عشرة مطلوبين بتهم تجارة المخدرات والحشيش ممن ثبت تورطهم في هذه الأعمال في أحياء مدينة درعا”.

وأضاف أبو شيماء، “خلال إحدى عمليات المداهمة، تعرضت دورية تابعة للبنيان المرصوص، لإطلاق نار من قبل أحد المطلوبين بتهمة تجارة المخدرات والحشيش, ما أدى إلى إصابة عدد من المقاتلين أحدهم بحالة خطرة, في حين قُتل الشخص المطلوب “مطلق النار” بالاشتباك الذي وقع في أحد أحياء درعا البلد بالمدينة.

وأوضح المصدر، أن العمليات الأمنية التي تستهدف أوكار تجارة المخدرات والسارقين والخلايا المرتبطة بالنظام السوري، لن تتوقف في مدينة درعا بهدف تنظيفها من تلك “العصابات” التي تساهم إلى حد كبير في الانفلات الأمني الذي تشهده المنطقة منذ شهور.

وتعتبر غرفة عمليات “البنيان المرصوص”، التكتل الأبرز في محافظة درعا والتي يندرج في صفوفها، قسم كبير من الفصائل المقاتلة في درعا، وأبرزها فرقة 18 آذار وقوات شباب السنة وجيش الثورة, كما وتضم في صفوفها هيئة تحرير الشام وحركة أحرار الشام وفصائل أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق