أخبار صحفية

قتلى وأسرى من جيش النظام في هجوم معاكس لثوار بيت جن

أعلن اتحاد قوات جبل الشيخ اليوم الثلاثاء عن تمكنهم من قتل عناصر تابعين لجيش النظام والميليشيات التابعة له، وتحرير عدة نقاط تقدمت إليها قوات النظام خلال اليومين الماضيين بعد تسليمها من قبل فوج الجولان.

وذكر بيان نشره الاتحاد أنه وبعد تسليم عناصر فوج الحرمون بعض النقاط الحاكمة على محور قرية كفر حور لقوات النظام, وذلك لتسهيل عملية اقتحام محور بردعيا بعد عدة محاولات فاشلة لاقتحامه، قام مجاهدو اتحاد قوات جبل الشيخ صباح اليوم بالهجوم على تلك النقاط والسيطرة عليها.

وأضاف البيان الذي نشره الاتحاد أنه تم دحر قوات النظام وعناصر فوج الحرمون منها بعد تكبدهم خسائر بالأرواح والعتاد، بالإضافة إلى أسر ما يقارب عشرة عناصر لقوات النظام وتدمير عربة شيلكا.

وردت قوات النظام على هجوم ثوار بيت جن بقصف مكثف طال منازل المدنيين في بلدات بيت سابر وكفر حور مخلفا طفل شهيد وأعداد من المصابين بين المدنيين, وقصف حاجز لفوج الجولان المصالح في وسيلة للضغط عليه للمشارك ضد الثوار إلى جانب قوات النظام في تلك المعارك.

فوج الجولان كان قد قام خلال الأيام الماضية بنقض اتفاق مع ثوار بيت جن وتسليم قوات النظام والميليشيات الطائفية التابعة له تلال استراتيجية منها تلة الحصين، وتلة فجر واحد ونقاط أخرى محيطة ببلدة كفر حور، كانت قد تسلمتها من الثوار بشرط عدم قصف البلدات المحيطة بها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق