أخبار صحفية

الفصائل المقاتلة تحبط محاولة تقدم للنظام في محيط إدارة المركبات بريف دمشق

أعلن فيلق الرحمن صباح اليوم أحد الفصائل المقاتلة في الغوطة الشرقية، عن إحباط محاولة تقدم لقوات النظام والمليشيات الموالية لها على جبهة إدارة المركبات في مدينة حرستا.

وقال الفيلق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي،أنه تم تدمير جرافة عسكرية مصفحة لقوات النظام حاولت التقدم باتجاه نقاط الفيلق التي تحاصر مبنى إدارة المركبات في مدينة حرستا بالغوطة الشرقية، كما دارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين قوات النظام والفصائل المقاتلة في مدينة حرستا في محاولة من قوات النظام لكسر الحصار المفروض على عناصرها داخل مبنى الإدارة.

قوات النظام تكبدت خسائر كبيرة تمثلت بالأرواح والعتاد اثر محاولاتها المتكررة منذ ما يزيد على 15 يوماً لفك الحصار المفروض من قبل الفصائل المقاتلة بعد استئناف معركة بأنهم ظلموا، والتي تهدف للسيطرة على ادارة المركبات والمباني المحيطة في الغوطة الشرقية، وقد حققت الفصائل المقاتلة تقدم كبير في محيط مبنى الإدارة في الأيام القليلة الماضية .

يذكر أن الفصائل المقاتلة سيطرت في بداية شهر تشرين الثاني- نوفمبر الفائت على عدة مواقع عسكرية لقوات النظام داخل إدارة المركبات على أطراف مدينة حرستا ضمن معركة أطلق عليها اسم “بأنهم ظلموا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق