أخبار صحفية

الفصائل المقاتلة بالغوطة تستعيد عدة مواقع من النظام

قتل 50 عنصراً لقوات النظام والمليشيات الموالية لها في الغوطة الشرقية بعد هجوم مضاد شنه جيش الإسلام على قوات النظام في المنطقة.

وأعلن فصيل جيش الإسلام عن استعادة السيطرة على أغلب الأبينة السكنية في بلدة مسرابا ومزارعها بالإضافة لأجزاء من بلدة بيت سوى ومزارع العب في الجزء الشرقي من الغوطة الشرقية عقب معارك عنيفة دارت بينه وبين قوات النظام والمليشيات الموالية لها، وبث الجيش صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر عشرات القتلى من قوات النظام منتشرة في المناطق التي استعادها.

وتحدث ناشطون من داخل الغوطة الشرقية عن اقتراب فصائل المعارضة من إيصال منطقة دوما بالقطاع الأوسط بعد استعادة الفصائل بالأمس على بعض المواقع.

وتوصلت الفصائل المقاتلة في مدينة حرستا لاتفاق مع روسيا والنظام السوري يقضي بإخلاء الجرحة وترحيل المقاتلين إلى محافظة إدلب شمال سوريا.

وارتكبت الطائرات الحربية السورية والروسية مجزرة بحق المدنيين في مدينة دوما بالأمس راح ضحيتها 53 شهيداً من المدنيين وعشرات الجرحى، اثر قصف الطائرات بعشرات الغارات الجوية استهدف الأحياء السكنية في المدينة، كما وقصف الطيران مدينة عربين وحرستا وعين ترما في الغوطة ما ادى لسقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق