أخبار صحفية

ثوار نوى يدمرون دبابتين للنظام خلال محاولة تقدم جنوب المدينة

دمرت فصائل الجيش الحر في مدينة نوى دبابتين لقوات النظام والميليشيات المساند له أثناء محاولك التقدم على أطراف المدينة ظهر اليوم الاثنين، وإفشال محاولة التقدم.

وتمكنت فصائل الجيش الحر في مدينتي نوى وطفس من صد محاولات تقدم قوات النظام مدعوما بالمئات من عناصر الميليشيات الإيرانية التي حاولت التقدم باتجاه تل السمن بين المدينتين وبلدة الطيرة، حيث تحاول قوات النظام منذ يومين السيطرة على تلك المنطقة انطلاقا من مدينة داعل، بعد يوم من توقيع المدينة على المصالحات مع النظام.

وكبد الثوار قوات النظام خسائر بالأرواح والعتاد بلغت حوالي ال 40 عنصر بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تدمير دبابتين وعربي بي أم بي، فيما لا تزال قوات النظام تقصف المنطقة بوابل كثيف من قذائف المدفعية وراجمات الصواريخ.

وفي السياق ذاته تواصل فصائل الجيش الحر في مدينة طفس بريف درعا الغربي عن تكبيد قوات النظام خسائر أبرزها دبابة خلال المواجهات على محور حاجز التابلين، فيما تستمر الاشتباكات منذ الصباح الباكر وحتى اليوم بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على المدينة.

يذكر أن قوات النظام تحاول منذ يوم أمس اقتحام مدينة طفس وصيدا ونوى ومحور القاعدة الجوية غرب مدينة درعا تمكن خلالها الثوار من إفشال محاولات تقدم قوات النظام وتدمير عدة اليات وقتل وجرح أكثر مئة عنصر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق